في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (1.3مليون نقاط)

حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد بالسرطان، 

تفاصيل مرض الشيخ خليفة بن زايد بالسرطان

ما هو مرض الشيخ خليفة بن زايد

سبب عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد

مرض خليفة بن زايد

خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد

هل صحيح إصابة الشيخ خليفة بن زايد بمرض السرطان

وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

وفاة خليفة بن زايد

مرض الشيخ خليفة بن زايد بالسرطان

ثروة الشيخ خليفة بن زايد

أهلاً بكم زوارنا الكرام في رحاب موقع المـعـلـم نـت، الذي تم انشاءه من أجل تقديم المعلومات الكاملة والمفيدة لزوارنا الأعزاء بالإضافة إلى الإجابة على جميع تساؤلاتهم ومقترحاتهم، ونأمل أن تكون زيارتكم لموقع الـمـعـلـم نـت al-mualim فيها الكثير من الفائدة وتحقيق الغاية المرجوة من الزيارة. وإليكم حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد بالسرطان. 

ما حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد بالسرطان

الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان الرئيس الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة والحاكم السادس عشر لإمارة أبوظبي كبرى الإمارات السبع المكونة للاتحاد والقائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، تولى رئاسة الدولة في 3 نوفمبر 2004 خلفًا لوالده الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة. وعن مرض الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات فقد أعلن مصدر رسمي في رئاسة دولة الإمارات العربية أن الشيخ خليفة مصابًا بسكتة دماغية وليس مريض سرطان كما يشاع. 

ما سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات 

تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو.

وتعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان " رحمه الله " مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم.

1 إجابة واحدة

بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعرف على حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد بالسرطان وأسباب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى المعلم نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...